السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .,,,
.
.
.
بعد سلسلة من المشاكل مع العناوين البريدية و سعياً من إدارة اللعبة لتسهيل التواصل بين المراقبين واللاعبين تم طرح لوحة دعم فني جديدة بمواصفات فنية عالية الدقة .,
وحرصاً من ادارة اللعبة والمنتدى على شرح كل ما يستجد من أمور اللعبة لتوضيح الغموض لبعض اللاعبين .
سأقوم بشرح لوحة الدعم كاملةً للمشاركين في لعبة إيكاريام ( النسخة العربية )
.
.
.
بسم الله الرحمن الرحيم
وعلى بركة الله نبدء .
اذهب الى الرابط : http://support.ae.ikariam.com
.
هذه هي الصفحة الرئيسية للوحة الدعم الفني .,
ستظهر لك فور دخولك صفحة الدعم
.
.
![شرح لوحة دعم اللعبة و المنتدى YNq76958](https://2img.net/h/brazzo.comastuff.com/ikariamAe/Support/yNq76958.jpg)
.
.
كما هو موضح في الصورة عند الارقام
.
1- وتعني الصفحة الرئيسية
2- مراسلة الدعم الفني و القائمين على اللعبة
3- تاريخ التذكرة: متابعة الطلبات والتذاكر الخاصة بالدع
4- الناشر: معلومات حول الشركة
.
-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-
.
.
.
نذهب الآن إلى الجزء الأهم وهو رقم -2- مراسة الدعم
مراسلة الدعم الفني الخاص باللعبة
عند الضغط على مراسلة الدعم
ستظهر لك هذه الصفحة
.
.
.![شرح لوحة دعم اللعبة و المنتدى CuD76958](https://2img.net/h/brazzo.comastuff.com/ikariamAe/Support/CuD76958.jpg)
.
.
.
قم بأختيار الجهة المراد مراسلتها
1-اللعبة
2- المنتدى
3 - **الدعم المالي لمشاكل الدفع
**هذه الخانة ستحولك على صفحة الدعم الخاص بمشاكل الدفع والشراء . ( ليس لأحد مننا هنا صلاحيات في عمل شئ في هذا القسم )
-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-
.
.
اولا: نموذج المراسلات وهو مراسلة المراقبين لطلب الدعم في اللعبة . وذلك عند اختيارك (اللعبة)من صفحة المراسلات الرئيسية
.
.
.![شرح لوحة دعم اللعبة و المنتدى YBP77051](https://2img.net/h/brazzo.comastuff.com/ikariamAe/Support/yBP77051.jpg)
.
.
1- اختيار السيرفر - العالم - الذي تلعب به وكما هو موضح على يسار الشاشة اسماء السيرفرات
في حال عدم معرفتك السيرفر اختار او مشكلة غير متعلقه بذلك اختار...غير معروف
2- اسم اللاعب الذي تلعب به في السيرفر(يجب ان يكون مطابق تماما)
3- البريد الإلكتروني الخاص بك واعادة كتابة البريد الاليكتروني مره اخرى ( يجب وضع بريد صحيح لأن المعلومات ستصلك في البريد في حال اتممت الطلب وكذلك طريقة مراجعة الطلب )
4-موضوع المراسلة والمشكلة التي حصلت معك
ايضا على يسار الصورة توضيح للخيارات التي ستظهر لك
5- المكان الذي عليك كتابة مشكلتك فيه وسيتم قراءته من قبل مراقبي اللعبة
6- في حال اردت اضافة صورة للمراسلة
ملاحظة: يوجد في الاسفل شروط قبول الصورة كما هو موضح في الصورة وفي لوحة الدعم
7- زر ارسال لارسال الشكوى للمراقب
-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-
نموذج مراسلة الدعم الفني الخاص بالمنتدى ..,,
عند اختيار منتدى من القائمة
ستظهر لك هذه الصفحة وفيها نموذج الدعم الفني الخاص بالمنتدى
يجب تعبئه كامل البيانات لكي يتم النظر في المشكلة
.
.
.![شرح لوحة دعم اللعبة و المنتدى Kgt77051](https://2img.net/h/brazzo.comastuff.com/ikariamAe/Support/kgt77051.jpg)
.
.
.
1- الاسم المستعار في المنتدى
2- البريد الإليكتروني الخاص بك واعادة كتابة البريد الاليكتروني مره اخرى ( يجب وضع بريد صحيح لأن المعلومات ستصلك في البريد في حال اتممت الطلب وكذلك طريقة مراجعة الطلب )
3- موضوع الرساله ( يجب كتابة موضوع واضح لكي يتم النظر وحل المشكلة بسرعه )
مثال : مشكلة في دخول المنتدى .,
4- وصف نوع المشكلة كاملة في هذا القسم
5- اضافة صور او ملفات تشرح المشكلة مع مراعاة ظوابط الصور
حجم لا يتجاوز 512 كيلو بايت وصيغ معروفه مثل Jpeg Jpg bmp gif png
6- تضغط على Submit في حال اتممت الطلب لكي يتم إرساله
-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-
.
.
.
القسم الثالث من المراسلات ( Payment ) سيقوم بتحويلك تلقائياً إلى المسؤولين عن مشاكل الدفع والشراء وهم على الموقع
https://support.gamepay.de
وهناك توجد نماذج خاصة بالمراسلة ( لغة المراسلة انجليزي - الماني فقط )
-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-
.
.
.
(( كيف أقوووم بمراجعة الطلب المقدم إلى الدعم الفني ))
ستصلك رساله فورية في حال اتمامك للطلب
وفيها المعلومات الخاصة بمراجعة الطلب .
ستكون الرسالة بهذا الشكل
.
.
.
.![شرح لوحة دعم اللعبة و المنتدى 5pS77459](https://2img.net/h/brazzo.comastuff.com/ikariamAe/Support/5pS77459.jpg)
.
.
1- يكون عنوان المرسل ( noreplay@gameforge.de )
واسم المرسل ( Game forge - دعم اللعبة )
2- ستكون هناك عبارة ترحيبية وبجانبها اسمك في اللعبة
3- محتوى رسالتك للدعم .
4- هنا يكون المفتاح الخاص بتذكرتك على لوحة الدعم
5 - هنا يكون حاصل الجمع وهو مثل رمز تأكيدي على تذكرتك اذا اردت متابعتها
.
.
.
والآن
ننتقل إلى صفحة لوحة الدعم الرئيسية لمتابعة الطلب
ونقوم بالضغط على تاريخ التذكرة
ثم نكتب المفتاح في الخانة الاولى وحاصل الجمع في الخانة الثانية
كما هو موضح بالصورة التالية
.
.
.![شرح لوحة دعم اللعبة و المنتدى P0T77459](https://2img.net/h/brazzo.comastuff.com/ikariamAe/Support/P0T77459.jpg)
.
.
.
وعندها سيتم فتح تذكرتك وفيها رد المراقبين عند الرد عليك
ملاحظة: بكل الاحوال ستصلك رسالة على بريدك فيها رد المراقب على ما ارسلته وهذه طريقة اخرى للمتابعة
.
-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-
.
بذلك نكون انتهينا من شرح لوحة الدعم الفني الجديدة
مع تمنياتي لكم بالتوفيق .,,
.
.
وشكراً لقراءتكم ., واتمنى ان اكون وفقت بالشرح
ونتمنى ان نقوم بواجبنا تجاهكم ولخدمتكم وخدمة اللعبة
.
.
.
بعد سلسلة من المشاكل مع العناوين البريدية و سعياً من إدارة اللعبة لتسهيل التواصل بين المراقبين واللاعبين تم طرح لوحة دعم فني جديدة بمواصفات فنية عالية الدقة .,
وحرصاً من ادارة اللعبة والمنتدى على شرح كل ما يستجد من أمور اللعبة لتوضيح الغموض لبعض اللاعبين .
سأقوم بشرح لوحة الدعم كاملةً للمشاركين في لعبة إيكاريام ( النسخة العربية )
.
.
.
بسم الله الرحمن الرحيم
وعلى بركة الله نبدء .
اذهب الى الرابط : http://support.ae.ikariam.com
.
هذه هي الصفحة الرئيسية للوحة الدعم الفني .,
ستظهر لك فور دخولك صفحة الدعم
.
.
![شرح لوحة دعم اللعبة و المنتدى YNq76958](https://2img.net/h/brazzo.comastuff.com/ikariamAe/Support/yNq76958.jpg)
.
.
كما هو موضح في الصورة عند الارقام
.
1- وتعني الصفحة الرئيسية
2- مراسلة الدعم الفني و القائمين على اللعبة
3- تاريخ التذكرة: متابعة الطلبات والتذاكر الخاصة بالدع
4- الناشر: معلومات حول الشركة
.
-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-
.
.
.
نذهب الآن إلى الجزء الأهم وهو رقم -2- مراسة الدعم
مراسلة الدعم الفني الخاص باللعبة
عند الضغط على مراسلة الدعم
ستظهر لك هذه الصفحة
.
.
.
![شرح لوحة دعم اللعبة و المنتدى CuD76958](https://2img.net/h/brazzo.comastuff.com/ikariamAe/Support/CuD76958.jpg)
.
.
.
قم بأختيار الجهة المراد مراسلتها
1-اللعبة
2- المنتدى
3 - **الدعم المالي لمشاكل الدفع
**هذه الخانة ستحولك على صفحة الدعم الخاص بمشاكل الدفع والشراء . ( ليس لأحد مننا هنا صلاحيات في عمل شئ في هذا القسم )
-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-
.
.
اولا: نموذج المراسلات وهو مراسلة المراقبين لطلب الدعم في اللعبة . وذلك عند اختيارك (اللعبة)من صفحة المراسلات الرئيسية
.
.
.
![شرح لوحة دعم اللعبة و المنتدى YBP77051](https://2img.net/h/brazzo.comastuff.com/ikariamAe/Support/yBP77051.jpg)
.
.
1- اختيار السيرفر - العالم - الذي تلعب به وكما هو موضح على يسار الشاشة اسماء السيرفرات
في حال عدم معرفتك السيرفر اختار او مشكلة غير متعلقه بذلك اختار...غير معروف
2- اسم اللاعب الذي تلعب به في السيرفر(يجب ان يكون مطابق تماما)
3- البريد الإلكتروني الخاص بك واعادة كتابة البريد الاليكتروني مره اخرى ( يجب وضع بريد صحيح لأن المعلومات ستصلك في البريد في حال اتممت الطلب وكذلك طريقة مراجعة الطلب )
4-موضوع المراسلة والمشكلة التي حصلت معك
ايضا على يسار الصورة توضيح للخيارات التي ستظهر لك
5- المكان الذي عليك كتابة مشكلتك فيه وسيتم قراءته من قبل مراقبي اللعبة
6- في حال اردت اضافة صورة للمراسلة
ملاحظة: يوجد في الاسفل شروط قبول الصورة كما هو موضح في الصورة وفي لوحة الدعم
7- زر ارسال لارسال الشكوى للمراقب
-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-
نموذج مراسلة الدعم الفني الخاص بالمنتدى ..,,
عند اختيار منتدى من القائمة
ستظهر لك هذه الصفحة وفيها نموذج الدعم الفني الخاص بالمنتدى
يجب تعبئه كامل البيانات لكي يتم النظر في المشكلة
.
.
.
![شرح لوحة دعم اللعبة و المنتدى Kgt77051](https://2img.net/h/brazzo.comastuff.com/ikariamAe/Support/kgt77051.jpg)
.
.
.
1- الاسم المستعار في المنتدى
2- البريد الإليكتروني الخاص بك واعادة كتابة البريد الاليكتروني مره اخرى ( يجب وضع بريد صحيح لأن المعلومات ستصلك في البريد في حال اتممت الطلب وكذلك طريقة مراجعة الطلب )
3- موضوع الرساله ( يجب كتابة موضوع واضح لكي يتم النظر وحل المشكلة بسرعه )
مثال : مشكلة في دخول المنتدى .,
4- وصف نوع المشكلة كاملة في هذا القسم
5- اضافة صور او ملفات تشرح المشكلة مع مراعاة ظوابط الصور
حجم لا يتجاوز 512 كيلو بايت وصيغ معروفه مثل Jpeg Jpg bmp gif png
6- تضغط على Submit في حال اتممت الطلب لكي يتم إرساله
-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-
.
.
.
القسم الثالث من المراسلات ( Payment ) سيقوم بتحويلك تلقائياً إلى المسؤولين عن مشاكل الدفع والشراء وهم على الموقع
https://support.gamepay.de
وهناك توجد نماذج خاصة بالمراسلة ( لغة المراسلة انجليزي - الماني فقط )
-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-
.
.
.
(( كيف أقوووم بمراجعة الطلب المقدم إلى الدعم الفني ))
ستصلك رساله فورية في حال اتمامك للطلب
وفيها المعلومات الخاصة بمراجعة الطلب .
ستكون الرسالة بهذا الشكل
.
.
.
.
![شرح لوحة دعم اللعبة و المنتدى 5pS77459](https://2img.net/h/brazzo.comastuff.com/ikariamAe/Support/5pS77459.jpg)
.
.
1- يكون عنوان المرسل ( noreplay@gameforge.de )
واسم المرسل ( Game forge - دعم اللعبة )
2- ستكون هناك عبارة ترحيبية وبجانبها اسمك في اللعبة
3- محتوى رسالتك للدعم .
4- هنا يكون المفتاح الخاص بتذكرتك على لوحة الدعم
5 - هنا يكون حاصل الجمع وهو مثل رمز تأكيدي على تذكرتك اذا اردت متابعتها
.
.
.
والآن
ننتقل إلى صفحة لوحة الدعم الرئيسية لمتابعة الطلب
ونقوم بالضغط على تاريخ التذكرة
ثم نكتب المفتاح في الخانة الاولى وحاصل الجمع في الخانة الثانية
كما هو موضح بالصورة التالية
.
.
.
![شرح لوحة دعم اللعبة و المنتدى P0T77459](https://2img.net/h/brazzo.comastuff.com/ikariamAe/Support/P0T77459.jpg)
.
.
.
وعندها سيتم فتح تذكرتك وفيها رد المراقبين عند الرد عليك
ملاحظة: بكل الاحوال ستصلك رسالة على بريدك فيها رد المراقب على ما ارسلته وهذه طريقة اخرى للمتابعة
.
-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-
.
بذلك نكون انتهينا من شرح لوحة الدعم الفني الجديدة
مع تمنياتي لكم بالتوفيق .,,
.
.
وشكراً لقراءتكم ., واتمنى ان اكون وفقت بالشرح
ونتمنى ان نقوم بواجبنا تجاهكم ولخدمتكم وخدمة اللعبة
» مسابقة
» البطاقه الشخصيه ..
» سجل حضورك بتسبيح الله
» حذاري .....لا تذهبوا عند هذا الرسام
» هل انت موافق على انتقال القيادة الى " باد دريم "
» تحت الورد شوك أم فوق الشوك ورد ؟!
» بسلبلابيا
» تعرف انو كلمه ((الو)) تخسرك 120حسنه....
» السجدة التي تبكي الشيطان
» انظر إلى لطف الله بك ، وأنت نائم
» ماذا يحدث لجسمك عندما تقول الله ؟؟؟؟؟؟؟
» ---نشتاق لكم فلا نجدكم ---
» فيجوال بيسك لغات البرمجه
» كوكتيل من بعض غرائب العالم ....
» نكتة والنبي بوسه خخخخخخخخخخخخخخخخ
» سجل حضورك بالصلاه على النبى
» اخي /اخيتي ....ماذا اعدت لرمضان؟
» |¦₪¦|نكــــــتـ جديـــــدة للمحششين لي أحلي منتدى |¦₪¦|
» كورة يوتيوب
» اطول -- اقصر --- اصغر --- اغرب
» توضيح تفصيلي لقانون: الدفع بالموارد
» بــرامج تساعدك بإيكاريام ...جديد ^_^ (للتعديل)
» هل انت عضو مميز
» معلومات عن طرق سرقة الحسابات